حقوق الملكية الفكرية

حقوق الملكية الفكرية

يلتزم مركز اجيال العصر للتدريب وكذلك المدربين والمتدربين بعدم مخالفة القواعد والأنظمة والقوانين والسياسات الوطنية الصادرة من الجهات الرسمية فيما يخص الملكية الفكرية وحقوق النشر.

يطلع كل من المحاضر والمدرب والمتدرب على مبادئ حقوق الملكية الفكرية وحقوق النشر المنصوص عليها من قبل الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية. ويلزم العمل بها وعدم خرق بنودها او التعدي على المبادئ المنصوص عليها حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية والنشر.

باعتبارنا المالك أو الجهة المرخص لها باستخدام جميع حقوق الملكية الفكرية في موقعنا، والمواد المنشورة فيه، يراعى أن تلك الأعمال محمية بقوانين ومعاهدات حقوق التأليف والنشر المعتمدة في جميع أنحاء العالم. وعليه، فإن جميع هذه الحقوق تعتبر محفوظة.

ما لم ينص على خلاف ذلك صراحة، فإن النصوص، والفحوص، والفيديو، والصور والمواد التعليمية الأخرى الواردة في الدورات المقدمة على موقعنا هي للاستخدام الشخصي الخاص بكم فيما يتعلق بهذه الدورات فحسب. وتستخدم بعض الوثائق المرجعية والدورات الدراسية الرقمية والمقالات وغيرها من المعلومات على موقعنا بتصريح من أطراف ثالثة، ويراعى أن استخدام هذه المعلومات يخضع لقواعد وشروط معينة سيتم نشرها مع تلك المعلومات. وباستخدامكم لموقعنا فإنكم توافقون على الالتزام بهذه القواعد والشروط بالكامل. وإنكم بهذا توافقون على الاحتفاظ بجميع حقوق النشر والإشعارات الأخرى المتعلقة بأي محتوى والتي تحصلون عليها من موقعنا. ويراعى أن جميع الحقوق في موقعنا ومحتواه، إذا لم تمنح لكم صراحة، تعتبر محفوظة.

بالإمكان استخراج نسخة مطبوعة واحدة، كما أنه بالإمكان تحميل مقتطفات، من أي صفحة (صفحات) من موقعنا لاستخدامكم الشخصي كما أن بإمكانكم لفت انتباه الأفراد الآخرين داخل مؤسستكم إلى المحتوى المنشور على موقعنا.

يجب عدم تعديل النسخ الورقية أو أي نسخ رقمية من المواد التي سبق لكم طباعتها أو تحميلها في أي شكل من الأشكال، ويجب عدم استخدام أي من الرسوم التوضيحية أو الصور أو الفيديو أو الصوت أو أي تسلسل رسومات بشكل منفصل عن أي نص مرافق.

يجب دائما الاعتراف بحقوقنا (وحقوق أي من المشاركين الذين يتم تحديدهم) في تأليف المحتوى المنشور على موقعنا.

يجب عدم استخدام أي جزء من المحتوى المنشور على موقعنا لأغراض تجارية دون الحصول على ترخيص بذلك منا أو من الجهات المُرَخِّصة لنا.

في حال قيامكم بطباعة، أو نسخ أو تحميل أي جزء من موقعنا بطريقة مخالفة لشروط الاستخدام هذه، فإن حقكم في استخدام موقعنا سيتوقف فورا، ويكون لنا الخيار أن نطلب منكم إعادة أو إتلاف أي نسخ من المواد التي قمتم بالحصول عليها بهذه الطريقة.